لن يعمل واتساب في هذه الهواتف اعتبارًا من تشرين أول المقبل

 قبل حدث الإطلاق القادم لشركة آبل حيث سيتم الكشف عن تشكيلة  آيفون 14 الجديدة ، يشير تحديث حديث من الشركة إلى أن نظام المراسلة الفورية ، واتساب ،أنه  لن يعمل على بعض أجهزة آيفون القديمة.

ذكرت شركة Mashable India أنه اعتبارًا من 24 أكتوبر فصاعدًا ، سيتوقف تطبيق المراسلة عن دعم أجهزة iOS 10 و iOS 11 ، وفقًا لأحد المصادر السابقة لـ WABetaInfo.

في الواقع ، تشير بعض التقارير إلى أن واتساب قد بدأ بالفعل في تنبيه مستخدمي آيفون الذين يستخدمون إصدارات iOS 10 أو iOS 11 من  نظام التشغيل بشأن انتهاء الدعم. وبالتالي ، فإن أولئك الذين يرغبون في الاستمرار في استخدام تطبيق المراسلة في هذه الحالة سيحتاجون إلى ترقية أجهزة آيفون الخاصة بهم.

أعلن واتساب سابقًا على موقع مركز المساعدة الخاص به أن iOS 12 أو إصدار أحدث سيكون ضروريًا لمستخدمي آيفون لمواصلة استخدام الخدمة.

وبالمثل ، يلزم Android 4.1 أو إصدار أحدث لمستخدمي  هواتف أندرويد لمواصلة استخدام تطبيق  المراسلة الفورية ، حسبما أفادت Mashable India.

 والجدير بالذكر أن كلا الإصدارين iOS 10 أو iOS 11 لا يتم استخدامهما على نطاق واسع  ، أجهزة  iPhone 5 و iPhone 5c هما طرازان آيفون الوحيدان اللذان سيتأثران بهذا التغيير ، وفقًا لموقع Mashable India.

——

المركز السوري للبرمجة – شركة خاصة
مركز معتمد من الهيئة الوطنية لخدمات الشبكة
تصميم وبرمجة واستضافة مواقع انترنت – برمجة تطبيقات موبايل – تنفيذ مشاريع الأتمتة والأرشفة
دمشق شرقي ركن الدين

Post a Comment