تطبيق الكاميرا الاحترافي مجاني الآن في غوغل بلاي إذا أسرعت … أفضل بكثير من تطبيق كاميرا هاتفك

 إذا كنت على عجلة من أمرك ، فلديك اليوم فرصة للحصول على أحد أفضل تطبيقات الكاميرا على أندرويد مجانًا. إنه ProCam X ، وهو تطبيق تصوير كامل يتيح لك الاستفادة بشكل أكبر من نظام التصوير لأي هاتف ذكي ، من خلال وظائف حصرية لا يمكننا العثور عليها في أي تطبيق آخر.

مع أكثر من مليون عملية تنزيل ، يعد ProCam X أحد أشهر تطبيقات فئة التصوير الفوتوغرافي على  غةغل بلاي . ليس سيئًا بالنسبة إلى تطبيق يبلغ سعره عادةً 5 يورو.

ProCam X هي أداة تصوير كاملة ، تتيح للمستخدم التحكم في جميع معلمات نظام الكاميرا من خلال وظائف مثل إمكانية التحكم في التعريض ، وتوازن اللون الأبيض ، و ISO ، والتركيز ، وسرعة الغالق وغير ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر وظائف مثل القدرة على إضافة عوامل تصفية في الوقت الفعلي ، وتفعيل وضع “مضاد للاهتزاز” أو التقاط صور متتالية ، من بين أشياء أخرى كثيرة.

ولكنه لا يبرز فقط في مجموعة متنوعة من الخيارات. إنه أيضًا واحدة من أسرع تطبيقات الكاميرا الموجودة اليوم ، يتم تقديمه في تصميم بسيط وسهل الاستخدام.

ولفترة محدودة ، يمكن تنزيل التطبيق مجانًا تمامًا على غوغل بلاي . إنه متوافق مع معظم الأجهزة ، على الرغم من أنه يعمل بشكل أفضل مع تلك التي تم تمكين واجهة برمجة تطبيقات camera2api بها. على أي حال ، بالاستفادة من حقيقة أنه مجاني ، من الأفضل تجربته ومعرفة ما إذا كان الأمر يستحق استبدال تطبيق الكاميرا الأصلي لهاتفنا المحمول بهذا التطبيق.

– الرابط :  ProCam X (تذكر في أي وقت يمكن أن تجده مدفوعة لذلك سارع)

——-

المركز السوري للبرمجة – شركة خاصة
مركز معتمد من الهيئة الوطنية لخدمات الشبكة
تصميم وبرمجة واستضافة مواقع انترنت – برمجة تطبيقات موبايل – تنفيذ مشاريع الأتمتة والأرشفة
دمشق شرقي ركن الدين

Post a Comment