هاتف آيفون X هذا سعره 100,000 دولارلسبب توفره على ميزة موجودة حتى في هواتف أندرويد الرخيصة … منفذ USB C

سنخبرك اليوم كيف يتم بيع iPhone X على موقع eBay مقابل 100000 دولار. إنه ليس جهاز iPhone X عاديًا ، فهو الوحيد في العالم الذي يمتلك منفذ USB C بدلاً من منفذ Lightning. نعم ، هذا هو التعديل الوحيد الذي تسبب في ارتفاع سعره. لكن أفضل شيء هو أنه مزاد ويمكن أن يستمر السعر في الزيادة اللانهائية.

علق المهندس الذي ابتكر جهاز آيفون هذا بأنه بحث عن أرخص جهاز iPhone X يمكنه العثورعليه وتثبيت فيه منفذ USB C . مع بعض أدوات اللحام ، حصل الجهاز على المنفذ الجديد الذي طلبه العديد من المستخدمين من آبل.

إنها قطعة فريدة من نوعها ، وقد تجاوزت عروض مزاد eBay بالفعل 100000 دولار. هناك أكثر من 1000 شخص قدموا عرضًا لشراء هذا الهاتف ، لذا فهو ليس سعرًا وهميًا: فهناك أشخاص على استعداد لدفع هذا المبلغ من المال. علاوة على ذلك ، قد يستمر العرض في الزيادة حتى الخميس 11 نوفمبر.

الأمر الأكثر فضولًا هو أن المستخدم الذي سيشتريه لن يتمكن من استخدامه. علق صانعه بأن الجهازعديم الفائدة ولا يمكن استخدامه لأنه مفهوم. أي أنه  تمكن من تضمين USB C ، لكنه لن يعمل على شحن الهاتف .

هل يستحق فعلا هذا العمل 100000 دولار؟ ربما لا ، ولكن هذا عنصر لهواة الجمع حيث لا يستطيع امتلاكه سوى شخص واحد في العالم . 

قد يكون جهاز iPhone X هذا هو الأغلى والأكثر تميزًا في العالم وسيكلفك ببساطة حوالي 100000 دولار للحصول عليه على رف في منزلك وليس لاستعماله.

الرابط : World’s First USB-C iPhone

——

المركز السوري للبرمجة – شركة خاصة
مركز معتمد من الهيئة الوطنية لخدمات الشبكة
تصميم وبرمجة واستضافة مواقع انترنت – برمجة تطبيقات موبايل – تنفيذ مشاريع الأتمتة والأرشفة
دمشق شرقي ركن الدين

Post a Comment