كن حذرًا جدًا مع بعض ملصقات واتساب : يمكن أن يقوموا بإغلاق حسابك وإلى الأبد

هل تستخدم ملصقات  واتساب في محادثاتك؟ لقد كانت واحدة من أفضل الإضافات للتطبيق وكان استخدامها مفيدًا  ، ولكن عليك أن تكون حذرًا . إذا كنت تعتقد أن  واتساب هو تطبيق مراسلة يتيح لك التحدث عن أي شيء وإرسال أي نوع من المحتوى ، فأنت مخطئ جدًا. قد يتسبب استخدام بعض الملصقات في إغلاق حسابك مؤقتًا أو حتى إلى الأبد. هذه الرموز التعبيرية الكبيرة  يمكن أن تسبب لك في مشاكل .

تكمن مشكلة وميزة  ملصقات واتساب في أنها مجانية ، بدون فلتر. يمكن لأي مستخدم تنزيل تطبيق وإنشاء ملصقات خاصة به وإرسالها عبر التطبيق. بغض النظر عما هو موجود على الملصق ، سيسمح لك  واتساب باستخدامه. لكن هذا قد يؤدي إلى عقوبة من الخدمة.

قواعد واتسآب واضحة وتنص على الآتي:

يجب عليك الوصول إلى خدماتنا واستخدامها للأغراض القانونية والمصرح بها والمقبولة فقط. لن  يسمح استخدام خدماتنا بطريقة تنتهك أو تختلس أو تنتهك حقوق  واتساب أو مستخدمينا أو أطراف ثالثة ، بما في ذلك حقوق الخصوصية أو الدعاية أو الملكية الفكرية أو الصناعية أو الحقوق المؤلف أو حقوق الملكية الأخرى ؛ (ب) غير قانونية أو فاحشة أو تشهيرية أو تهديدية أو تخويف أو مضايقة أو كريهة أو مسيئة عنصريًا أو عرقيًا أو تروج أو تشجع على سلوك غير قانوني أو غير لائق ، مثل الترويج لجرائم عنيفة أو استغلال الأطفال أو تعريضهم للخطر أو تنسيق السلوكيات الضارة.

يمكنك إرسال محتوى عنصري أو مسيء أو يشجع على سلوك غير قانوني ، ولكن كن حذرًا عند القيام بذلك. سيسمح  واتساب بذلك ، ولكن هناك أيضًا احتمال أن تقوم في أي وقت بإغلاق حسابك لفترة أو إلى الأبد.

لماذا الملصقات مشكلة؟

 من السهل العثور على ملصقات تنتشر على  واتساب ذات محتوى مسيء  . قد تشاركها لتكون مضحكة  ولكنها أمر قد يؤثر عليك.

إذا قام  واتساب بفحص حسابك وأدرك أن الملصقات التي ترسلها لا تتوافق مع شروط الخدمة الخاصة به ، فيمكنه إغلاق حسابك. لا يختلف الملصق كثيرًا عن الصورة أو الرسالة المسيئة ، لذا فهو لا يُعفى من الحظر.

الآن أنت تعلم ، إذا كنت تشارك محتوى مسيئًا للغاية من خلال الملصقات ، فقد يكون من الأفضل التوقف عن فعل ذلك إذا كنت تريد الاحتفاظ بحساب  واتساب الخاص بك.

—————–

المركز السوري للبرمجة – شركة خاصة
مركز معتمد من الهيئة الوطنية لخدمات الشبكة
تصميم وبرمجة واستضافة مواقع انترنت – برمجة تطبيقات موبايل – تنفيذ مشاريع الأتمتة والأرشفة
دمشق شرقي ركن الدين

Post a Comment