غوغل تقدم سوار Fitbit Charge 5 ، أول سوار ذكي من الشركة

تواصل غوغل كتابة تاريخها حول الأجهزة القابلة للارتداء ، واعتبارًا من اليوم ، أصبح لديها أول سوار ذكي رسميًا. هذا صحيح ، بعد شراء Fitbit قبل بضعة أشهر ، أصبحت  غوغل جاهزة للاستفادة من الشركة . هذا هو Fitbit Charge 5 ، أول سوار ذكي من غوغل سوف يفاجئك بالتأكيد .

السوار مصنوع من البولي كربونات والألمنيوم ، بينما  صنعت الأشرطة من السيليكون أو الجلد أو النايلون. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون متاحًا في مجموعات ألوان متعددة: أسود ، جرافيت / أسود ، فضي / أزرق وذهبي / أبيض.

ومع ذلك ، فإن التغيير الأكثر صلة في   Fitbit Chatge هو شاشته. لأول مرة ، تخلت الشركة عن  الشاشات أحادية اللون وتحقق قفزة إلى شاشة AMOLED ملونة كاملة 1.04 ، متوافقة مع التكنولوجيا التي تعمل دائمًا.

مواصفات السوار :

– شاشة مستطيلة مقاس 1.04 بوصة مزودة بلوحة AMOLED ملونة وحماية Gorilla Glass 3.

الوحدة النمطية والأشرطة مصنوعة من الألمنيوم والبلاستيك عالي القوة ، مع شهادة 5 ATM وحزام مصنوع من السيليكون / الجلد / النايلون.

– الاتصال والإضافات :  Bluetooth 5.0 ، مستشعر معدل ضربات القلب ، مستشعر SpO2 ، GPS + Glonass ، مستشعر الإضاءة المحيطة ، مخطط القلب الكهربائي (ECG) ، النشاط الكهربائي (EDA) ، مقياس التسارع ، الجيروسكوب و NFC.

–  استقلالية البطارية تصل إلى 7 أيام.

– توافق الأجهزة المحمولة مع  أندرويد 8.0 أو iOS 12.2 (والإصدارات الأعلى).

يدخل Fitbit Charge 5 من  غوغل في مرحلة البيع المسبق اعتبارًا من اليوم (25 أغسطس) ، لكننا لا نعرف متى سيكون متاحًا. ما نعرفه هو أنه سيتم بيعه عالميًا ، وسعره 179.95 يورو وسيشمل اشتراكًا لمدة 6 أشهر في Fitbit Premium.

ما هو Fitbit Premium ؟ خدمة خاصة يمكنك من خلالها الوصول إلى مقاييس أكثر تفصيلاً وما يصل إلى 500 مقطع فيديو تدريب أو تركيز. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل تحالف Google مع Calm ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى 30 مقطع فيديو استرخاء إضافي.

Post a Comment